unb
بنك الاتحاد الوطني أول بنك يبدأ بتطبيق تقديم البيانات الائتمانية بشكل يومي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية

أعلنت شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية بأن بنك الاتحاد الوطني هو أول بنك يبدأ بتطبيق نظام تقديم البيانات الائتمانية للشركة بشكل يومي. ومن خلال هذا التطبيق سيتمكن المشتركون بخدمات الشركة من الدخول والحصول على أحدث بيانات للعملاء خلال 24 ساعة من تحديثها مما يساعد في تسريع وتسهيل اتخاذ القرارات الائتمانية الخاصة بالعملاء.

وتعليقاً على الخبر، قال السيد/ مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية:" نود أن نشكر بنك الاتحاد الوطني لكونه أول بنك يبدأ بتطبيق نظام تقديم البيانات بشكل يومي، ويسرنا أن عدداً آخر من مزودي المعلومات سيقومون بتطبيق تقديم المعلومات بشكل يومي أيضاً خلال الأسابيع القادمة والأغلبية قبل نهاية السنة. وأضاف لطفي: " إن تقديم البيانات بشكل يومي من شأنه أن يساعد البنوك في اتخاذ قرارات ائتمانية أوضح من خلال الحصول على المعلومات الائتمانية المحدثة للعملاء بشكل يومي".

وقال السيد/ محمد نصر عابدين الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد الوطني: "يسعدنا أن نكون أول بنك يبدأ بتطبيق تقديم البيانات بشكل يومي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية. وقد حافظ بنك الاتحاد الوطني على جودة ائتمانية عالية على مر السنين بسبب استراتيجية البنك القوية والتي تركز على تقديم أفضل خدمات للعملاء. كما سيساعدنا تقديم البيانات بشكل يومي والخدمات المميزة التي تقدمها الشركة على تحسين جودة محفظة الائتمان وتعزيز تجربة العملاء مع مرور الوقت."

اخبار أخرى