البحث باستخدام

ان المعلومات التي يحتويها التقرير الائتماني مقدمة من مزودي المعلومات كالبنوك والمؤسسات المالية الأخرى و شركات الاتصالات في الدولة، واذا كنت تعتقد أن التقرير يتضمن معلومات غير صحيحة، يمكننا مساعدتك بتحويل استفسارك إلى مزود المعلومات المعني. 

لتصحيح المعلومات يرجى تعبئة الطلب المتوفر عبر https://etihadbureau.ae/ar/correction

يجب أيضاً إضافة المعلومات حول التسهيلات الممنوحة وغير الظاهرة في التقرير إلى طلب تصحيح البيانات، في حال تمكن العميل من تقديم اسم البنك ونوع التسهيلات مثل بطاقة ائتمان، قرض شخصي، وغيرها.

يرجى العلم أنه يمكنك الآن تصحيح معلومات الشيكات المرتجعة المزودة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي من خلال طلب تصحيح المعلومات.

اذا كنت قد قدمت طلبا لتصحيح البيانات من خلال شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية فسيتم تبليغك عبر البريد الإلكتروني بمجرد تحديث البيانات.

يرجى العلم بأنه وفقاً للضوابط الصادرة عن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي يجب على مزودي المعلومات الرد خلال 10 أيام عمل. لذا يرجى متابعة طلبك بالرد على الرسالة الإلكترونية بمجرد مرور المدة المشار إليها.

في حالة عدم الإتفاق بين الفرد/ الشركة ومزود المعلومات المعني على تصحيح المعلومات، يرجى التواصل مع مركز اتصال الشركة على الرقم 800-BUREAU (800287328) وتزويدهم بالمعلومات ذات الصلة لمساعدتك في تسجيل طلب إعتراض على عدم تصحيح المعلومات.

يرجى العلم أن التقديم على طلب الاعتراض يجب أن يتم فقط بعد حصولك على رفض تصحيح الملومات من مزود الخدمة وذلك للحصول على رقم المرجع لطلب تصحيح المعلومات.

لتقديم طلب تصحيح البيانات والحصول على رقم المرجع لتصحيح البيانات ذات الصلة، يرجى ملئ النموذج المتاح على موقعنا الإلكتروني https://etihadbureau.ae/ar/correction