تصحيح البيانات
ان المعلومات التي يحتويها التقرير الائتماني مقدمة من مزودي المعلومات، و اذا كنت تعتقد أن التقرير يتضمن معلومات غير صحيحة يجب ارسال طلب التصحيح الى مزود المعلومات مباشرة لتصحيح وتعديل البيانات. لتصحيح معلومات التقرير الائتماني غير الصحيحة، سيتعين عليك الاتصال بمزود البيانات الذي يمكنه تصحيح معلوماتك وتحديثها. بعد إعادة توجيهك إلى بريدك الإلكتروني، يرجى إرفاق أي مستندات تدعم طلبك. للتواصل مباشرة بمزود المعلومات انقر هنا
 
يتضمن طلب تصحيح البيانات:
  • اسم موفر البيانات
  • ملخص يتضمن رمز الرد على الاستعلام
الاعتراض
في حالة عدم قيام المؤسسة المالية المعنية بتصحيح وتعديل البيانات، او اذا كنت غير موافق على التصحيح يمكنك إرسال الوثائق المطلوبة إلى disputes@aecb.gov.ae وتسجيل اعتراض.يرجى الملاحظة أنه لتسجيل اعتراض يجب أن يتم تزويدنا بأدلة واضحة على أن المعلومات غير صحيحة.
 
الوثائق المطلوبة للاعتراض
  • الأوراق الثبوتية (مثل كشوفات الحساب البنكي، وإيصالات الدفع، جدول السداد، أو أي وثيقة ذات صلة).
  • نموذج الاعتراض على تقرير (متوفر هنا) يرجى الإكمال.
للمزيد من المعلومات حول كيفية تعبئة طلب الاعتراض، انقر هنا