تصحيح البيانات

ان المعلومات التي يحتويها التقرير الائتماني مقدمة من مزودي المعلومات، و اذا كنت تعتقد أن التقرير يتضمن معلومات غير صحيحة يجب ارسال طلب التصحيح الى مزود المعلومات مباشرة لتصحيح وتعديل البيانات. للمزيد من المعلومات حول كيفية التواصل مباشرة بمزود المعلومات، يرجى إرسال المعلومات الى corrections@aecb.gov.ae

 
 
المعلومات المطلوبة لمعرفة كيفية التواصل مباشرة بالمؤسسات المالية المعنية
  • رقم ﺑطﺎﻗﺔ اﻟﮭوﯾﺔ اﻻﻣﺎراﺗﯾﺔ أو رقم الهاتف المسجل لدى الاتحاد للمعلومات الائتمانية او رقم اﻟرﺧﺻﺔ اﻟﺗﺟﺎرﯾﺔ (للشركات).
  • اسم مزود المعلومات
  • رمز الرد على الاستعلام
  • ملخص

 

للمزيد من المعلومات حول كيفية تعبئة طلب الاعتراض انقر هنا

 
 
 
الاعتراض

في حالة عدم قيام المؤسسة المالية المعنية بتصحيح وتعديل البيانات، او اذا كنت غير موافق على التصحيح يمكنك إرسال الوثائق المطلوبة إلى disputes@aecb.gov.ae  وتسجيل اعتراض.يرجى الملاحظة أنه لتسجيل اعتراض يجب أن يتم تزويدنا بأدلة واضحة على أن المعلومات غير صحيحة.

 

 
 
 
الوثائق المطلوبة للاعتراض
  • الأوراق الثبوتية (مثل كشوفات الحساب البنكي، وإيصالات الدفع، جدول السداد، أو أي وثيقة ذات صلة).
  • نموذج الاعتراض على تقرير (متوفر هنا) يرجى الإكمال.

 

للمزيد من المعلومات حول كيفية تعبئة طلب الاعتراض انقر هنا